زيزو يرحل عن الزمالك| تصريح مثير يكشف التفاصيل الصادمة 

تاريخ النشر: 22/03/2024
158
منذ 5 شهور
الزمالك - زيزو

أثار الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، الجدل حول التطورات الجديدة على موقف أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك من الاستمرار في الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وقال إبراهيم عبد الجواد في تصريحات تلفزيونية: «موقف زيزو سابقًا هو البقاء في الزمالك وعدم الاحتراف، مقابل تدعيم الفريق بصفقات قوية».

اقرأ أيضا

كواليس كورابيا| عودة بدر بانون إلى الأهلي وطلب جوميز وموقف زيزو

خاص| جوميز يحسم موقف زيزو من مباراة الزمالك وفيوتشر.. قرار نهائي

وأضاف: "زيزو غير رأيه الآن، ويرغب في الرحيل عن القلعة البيضاء، لأنه يرى أن العقد القادم مهم له بمشواره الاحترافي، زيزو يرى أنه إذا رحل عن الزمالك، سيستفيد النادي من المقابل المادي".

هذه التصريحات جاءت بعد ساعات من تصريحات مشابهة لنجم الفريق السابق محمد عبد الله، حيث أكد أن أحمد سيد زيزو، لاعب مميز وله قيمة كبيرة بين فريق نادي الزمالك، وأن بيع أحمد سيد زيزو أو الاستمرار في النادي هو أمر يعود للطرفين.

وأضاف لاعب الزمالك السابق، أن هناك كلامًا كثيرة بشأن رحيل زيزو من الزمالك، ولكن الأمر يكون بين اللاعب والإدارة، ووجه رسالة لجماهير الزمالك قائلا: "مفيش نادي بيقف على لاعب".

 وأشار إلى أن زيزو لاعب مميز جدًا، ولكن إذا عرض على النادي واللاعب رقم مميز لا توجد مشكلة في البيع، مؤكدًا أن هناك نادياً عرض 10 ملايين دولار، وأن هذا الرقم سيقوم بحل مشكلة الفريق بالكامل، ومن الممكن أن يتم التعاقد مع 3 نجوم سوبر.

ولفت إلى أن زيزو قدم للنادي الكثير، ولذلك على النادي أن يقف بجوار اللاعب من أجل تأمين نفسه في ناد خارجي مقابل هذا المبلغ المميز، موضحا أنه لا يوجد مانع من بيع زيزو من أجل مصلحة الفريق بالكامل، ومن أجل مصلحة اللاعب نفسه.

حمل تطبيق كورابيا الآن